التربية والتكوين التربية والتكوين

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتائج الشطر الكتابي لمباريات التفتيش 2016

نتائج الشطر الكتابي لمباريات التفتيش 
دورة يوليوز 2016

تحميل النتائج
موقع التربية والتكوين

موقع التربية والتكوين

موقع التربية والتكوين يهتم بكل ما يعني الساحة التربوية والشأن التعليمي لمراسلتنا :educanet10@gmail.com .

  1. شكرا لهذا الموقع المحترم والمميز على السبق الذي عودنا عليه. هناك أخطاء فادحة في نتائج بعض المواد، على مستوى مراكز الامتحان - مراكش آسفي مثلا- مترشح اسمه : كريت الجيلالي: من المديرية الإقليمية خريبكة، تخصص تربية إسلامية مسجل برقمين: 200049 و 200060 وبنفس رقم التأجير ، وهو مسجل ضمن الناجحين باحد الرقمين وهو: 200060، علما أن هذا الرقم هو لمرشح آخر يحمل اسم: عبد النبي الحمري من المديرية الإقليمية أزيلال، وهناك اسم آخر مسجل ضمن الناجحين غير مسجل ضمن لوائح الانتقاء الأولي وهو: عبد الهادي احدى.
    والذي يبدو من خلال النتائج ان جهة بني ملال خنيفرة كانت الاضعف حظوظا في نسبة النجاح صواء في الابتدائي أو الثانوي مقارنة مع باقي الجهات، فهل يعني هذا أن أساتذة هذه المنطقة غير أكفاء؟ أم ان هناك "إن" في التصحيح؟
    المرجو ممن يهمهم الأمر التحرك للتحقق من أن اوراقهم قد صححت فعلا أم ألقي بها في سلة المهملات؟
    هذه مجرد تساؤلات مشروعة
    المرجو من السادة الأساتذة الذين يهمهم الأمر المرجو أن يتاكدوا من مطابقة أسماء الناجحين مع أرقام الامتحان وأرقام التأجير. وشكرا.
    مننقول

    ردحذف
  2. أستاذ تعليم ابتدائي
    هناك خروقات بالجملة في مركز تكوين مفتشي التعليم فيما يخص تصحيح الأوراق المرجو من الذين يحسون انهم متضررون التوافد على المركز لتقديم الطعون قبل فوات الأوان .طالبوا بحقوقكم يارجال التعليم.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التربية والتكوين

2016