التربية والتكوين التربية والتكوين
random

آخر الأخبار

random

بلاغ صحفي في شان معالجة طلبات الانتقال لأسباب مرضية

بلاغ صحفي في شان معالجة طلبات  الانتقال لأسباب مرضية


ستشرع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التربية الوطنية - بتنسيق مع المصالح المختصة بوزارة الصحة، في معالجة الطلبات التي تم التوصل بها من أجل الانتقال لأسباب مرضية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 4 دجنبر 2017 إلى غاية يوم الأربعاء 13 منه.

وفي هذا السياق، تعلن الوزارة أنها قد نشرت على موقعها الرسمي: (www.men.gov.ma) اللوائح الإسمية الخاصة بالأطر الإدارية  والتربوية التي سيتم عرض ملفاتها على أنظار اللجنة الطبية المركزية المكلفة بدراسة الملفات المرضية والبت فيها.

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة استدعاء لجميع المعنيات والمعنيين بالأمر الواردة أسماؤهم في هذه اللوائح، الذين يتعين عليهم الحضور، وفق الجدولة الزمنية المحددة في اللوائح المذكورة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، إلى المقر المخصص لتنظيم هذه العملية بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية الكائن بحي النهضة شارع محمد بن الحسن الوزاني قرب المركب الرياضي مولاي الحسن - الرباط، وعليه يتعين على كل من رغب في استكمال ملفه الطبي تقديم مختلف الوثائق الضرورية قبل مثوله أمام أنظار اللجنة المذكورة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التربية والتكوين

2016