إسناد منصب حارس عام و رئيس الأشغال

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب حارس عام ومنصب رئيس الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2015

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب حارس عام ومنصب رئيس الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2015

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بموقعها الرسمي نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد مناصب الحراسة العامة ومناصب رئاسة الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2015، والتي بلغ عدد المشاركين فيه3477 مترشحة ومترشحا ،منهم2073 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و1404 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 1258 مترشحة مترشحا  ، منهم 645 بالتعليم الثانوي الإعدادي و613 بالتعليم الثانوي التأهيلي. 

و تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى الاتصال بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والنيابات الإقليمية التي تم انتقاؤهم بها، مع الحرص على الإدلاء بالوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على المقابلات.

كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيين بالأمر، أنها ستفتح باب الطعون خلال السبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج ،حيث يتعين على كل من يهمه الأمر، تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 27 مايو  2015 إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها.
التعليم الثانوي الإعدادينتيجة الانتقاء الأولي لإسناد منصب حارس عام بمؤسسات التعليم الثانوي الإعدادي لسنة 2015 حسب الجهة المطلوبة
نتيجة الانتقاء الأولي لإسناد منصب حارس عام بمؤسسات التعليم الثانوي الإعدادي لسنة 2015 حسب الجهة الأصلية
التعليم الثانوي التأهيلينتيجة الانتقاء الأولي لإسناد منصب حارس عام و رئيس الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2015 حسب الجهة المطلوبة
نتيجة الانتقاء الأولي لإسناد منصب حارس عام و رئيس الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2015 حسب الجهة الأصلية



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -