التربية والتكوين التربية والتكوين
نماذج مباريات التفتيش

آخر الأخبار

نماذج مباريات التفتيش

جمعية الأمل للتنمية القروية بجماعة بني سلمان إقليم شفشاون، تنظم نشاطا ترفيهيا وثقافيا بمجموعة مدارس متاع

في إطار أنشطتها الاشعاعية ، ووعيا منها بالبعد التربوي الترفيهي، المندرج ضمن الرؤى الاستراتيجية للاهتمام بالطفولة والنهوض بأحوالها الذي يشكل محور اهتمامها. 

نظمت جمعية الأمل للتنمية القروية بجماعة بني  سلمان اقليم شفشاون مساء يومه الثلاثاء 24 ماي 2016  نشاطا ثقافيا و ترفيهيا لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس متاع وخاصة تلاميذ فرعيات كل من دوار متاع وعصفورات وزاوية نورث ، إضافة الى  بعض أطفال الكتاب القرآني بالمنطقة ، وبحضوراباء وأولياء التلاميذ ومختلف الفعاليات .
هذا وقد أمضى أزيد من 260 طفل أوقاتهم بسعادة كبيرة ما بين اللعب وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، تخللها عرض للمهرجين والبهلوان والدمى، ومن بين ما ميز النشاط هو مشاركة الأطفال في فقرات مواهب استعرضوها بإبداع وسعادة منها المسابقات الترفيهية والاناشيد المتنوعة، والفقرات الاستعراضية الجماعية المتعددة.
وكان النشاط فرصة مناسبة لتقديم الشكر الجزيل لمدير المجموعة المدرسية وأستاذات محو الامية ،حيث تم الاحتفاء بهم وتوزيع الشواهد التقديرية لهم اعترافا بمجهوداتهم الجبارة ، كما تم توزيع الحلوى والعصير على جميع الأطفال، الذين عبروا عن سعادتهم واعجابهم بالمبادرة الفريدة التي قامت بها الجمعية ، املين تكرارها في مناسبات قادمة .

هذا ويتقدم مكتب جمعية الامل للتنمية القروية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا النشاط من قريب أو من بعيد وخاصة الأطر التربوية بالمجموعة، وكذا  للسيد قائد قيادة أسيفان ولبعض الجمعيات بالمنطقة التي شاركت جمعية الأمل في هذا النشاط.

التعليقات



للبقاء على تواصل دائم ، قم فقط بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رسالة لإدارة الموقع بالضغط على الزر الرسالة المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التربية والتكوين

2016