مباريات توظيف أطر التدريس والأطر المختصة - دورة 2023

  إجراء مباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس والأطر المختصة - دورة 2023

✅ تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن إجراء مباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من إطار أساتذة التعليم الابتدائي وأساتذة التعليم الثانوي، ومختصي الاقتصاد والإدارة والمختصين التربويين والمختصين الاجتماعيين، وذلك يوم السبت 16 دجنبر 2023.


✅ ويبلغ عدد المقاعد المخصصة لهذه المباريات ما مجموعه 20.000 مقعد، منها 18.000 بالنسبة لأطر التدريس، و2.000 بالنسبة للأطر المختصة، موزعة حسب الجهات الإثني عشر للمملكة.


✅ ويتم الترشح لاجتياز الاختبارات الكتابية والمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني من طرف المترشح(ة) عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بهذه المباريات: http://tawdif.men.gov.ma


✅ وتتم المصادقة على طلبات الترشيح عن طريق البوابة الإلكترونية السالفة الذكر، خلال الفترة الممتدة من يوم 24 نونبر 2023 إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من يوم 8 دجنبر 2023.


✅ ولمزيد من المعلومات الخاصة بالترشيح لهذه المباريات، يمكن الاطلاع على الإعلان الخاص بها عبر بوابة التشغيل العمومي والبوابة الرسمية للوزارة: http://tawdif.men.gov.ma وكذا على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -